ღ♥ღ( مـلـتـقـى الاحـــبـــاء )ღ♥ღ

ღ♥ღ( بـحـب فـيـك كـلام عـيـنـك حـبـيـبـي هـمـوت عـلـيـك وشـوقـي لـيـك مـالـيـنـي )ღ♥ღ
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا يعني لك صديق النت ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
° ¤®(° ScOrPiOn° )®¤ °
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: ماذا يعني لك صديق النت ؟   الأربعاء أغسطس 27, 2008 5:59 am

الصداقة هي رابط متين يرتبط بين اثنين و يقوم على اسس قويمة اهمها الوفاء و الاخلاص و الحب و التفاني و التضحية،التفاهم و العطاء بكل معانيه.
و نظرا لكل تلك الاساسيات فقد اعتبر البعض ان الصداقة الحقيقية اصبحت من المستحيلات و يصعب وجودها بهذا الزمن الذي اصبحت تتحكم به المصالح الشخصية .
و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع اقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلةب و العقول وجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهما و تكاد تبني لدى البعض على اسس قويمة.
لذلك لتمنى منك عزيزي العضو ان تجيب على اسئلتي بصراحة متناهية عن صداقة المنتدى و ما رأيك بصداقة المنتدى؟
هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانترنيت و تعنبرهم اصدقاء بكل ما تحمله الكلمة من معنى؟
و اذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على ارض الواقع و صديق النت؟
هل تعتقد بصدق المثل القائل"رب اخ لك لم تلده امك" و هل ينطبق على صديق النت؟
هل أنت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنيت؟ ام تثق به ثقة عمياء؟
هل سبق و ان كونت علاقات على النت ؟ ووصلت تلك الصداقة الى لقاء مباشر؟فتحول صديق النت الى صديق واقعي؟
الى أي مدى يمكن ان تثق بصديق الانترنيت؟
هل سبق ان اعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية و صورك الشخصية لصديق النت دون ان تشاهده؟
هل حدث لك موقف محزن مع صديق الانترنيت جعلك تتخذ موقفا من جميع اصدقاء النت
أعتذر احبائي على الاسئلة الكثيرة لكن اتمنى منكم الاجابة و لو على جزء منها


_________________
[url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
o0o a7la bader o0o
مشرف المنتدى العام
avatar

عدد الرسائل : 138
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق النت ؟   الأربعاء أغسطس 27, 2008 9:00 am

مشكور اخي الى الامام ات شاء الله بس او كان في اكبر من هيداا الخط بس شوي كنت بشوف احسن

تقبل مروري اخي الغزيز

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا يعني لك صديق النت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ( مـلـتـقـى الاحـــبـــاء )ღ♥ღ :: ღ♥ღ(ملتقى الشعر والأدب )ღ♥ღ :: ღ♥ღ(ركن القصائد) ღ♥ღ-
انتقل الى: